أعجبتني المنتجات جربت نكهتين الرمان والليمون ، وكلهم كانو لذيذيين وطعمهم جدا مقبول .. اكثر شيء لاحظته بعد تجربتي ان جسمي رويان ، وشفت عالشيء ايضا على بشرتي .
Rehab fayad
الصراحة هذا المنتج أنقذني بالدايت من الدوخة الارهاق كل ماحسيت بنقصان الاملاح أخذ كيس وطعمه لذيذ وأحس بالانتعاش. يستحق التجربة وأحلى شي خالي من السكر.
حسام جميل
سارة المحتسب
Waad Khalil
بسمة محمد
Bahaa Burhan
ماشاءالله طعم لذيذ ومفيد
مها
Raghad abid